القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| دراسة توضح أسباب ضعف النظر والتركيز بعد التمارين الرياضية

Study-explains-the-causes-of-poor-eyesight-and-focus-after-exercise
دراسة توضح أسباب ضعف النظر والتركيز بعد التمارين الرياضية

أثبتت دراسة علمية قام بها مجموعة من العلماء ونشرها موقع Health Today الأمريكي أن ممارسة التمارين الرياضية تقلل من كفاءة بعض الأعضاء نتيجة توجه طاقة الجسم للعضلات مما يتسبب في الشعور ببعض المشكلات الصحية كالشعور بالدوار وضعف النظر وصعوبة التركيز وعدم القدرة على التنفس بالشكل المطلوب.


دراسة توضح أسباب ضعف النظر والتركيز بعد التمارين الرياضية

وأرجعت الدراسة سبب الإصابة بتلك الأعراض لانخفاض مستوى ضغط الدم بالجسم وعدم وصول الدم إلى كافة أعضاء الجسم بالشكل الذي يساعدها على القيام بمهامها الأساسية بالشكل المطلوب.

وأضافت الدراسة أن الإصابة بتلك الأعراض لا تستغرق سوى بضع دقائق حتى يبدأ الجسم وأعضائه في استعادة مهامها الرئيسية بعد تحسن مستوى ضغط الدم بشكل تدريجي، كما أرجعت الدراسة طول فترة تلك الأعراض لمشكلات صحية يجب الرجوع فيها لطبيب مختص للتأكد من سلامة جسم.

وللحماية من تلك الأعراض أو التقليل من تأثير ممارسة التمارين الرياضية على الجسم عليكِ بضرورة تناول كميات مناسبة من المياه خلال فترة التمرين وعدم ممارسة التمارين الرياضية القاسية والتي لا يتحملها الجسم وقومي بالتسخين قبل البدء في التمارين حتى تمهدي لجسمك المجهود الذي سيقوم به خلال فترة التدريب.

شاهد ايضا



لمشاهدة فيديو عن 

YouTube‏ تمارين العيون لتقوية النظر والبصر والتخلص من قصر وضعف النظر والتخلص من النظارات

للمشاهدة مباشر اضغط على الصورة
أهمية التمارين الرياضية,تحسين النظر بالتمرين,تمارين لعلاج قصر النظر,ضعف النظر,علاج ضعف النظر يوتيب,تمارين للعين تُحسِّن النظر,تمارين العيون لتقوية البصر,تمارين للنظر,الماء و التركيز,صداع التوتري اسبابه وعلاجه,تمرين يقوي النظر,بالفيديو تمارين العين,للدراسة والثقة بالنفس,التركيز في المذاكره,فوائد تمارين الجيم,اسباب تليف الكبد المفاجئ,تحسين النظر,تمارين العيون,علم النفس اختبار الشخصية,تمارين الكونغ فو,بناء جدول تمارين خاص,اسباب الصداع
للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
YouTube‏ تمارين العيون لتقوية النظر والبصر والتخلص من قصر وضعف النظر والتخلص من النظارات
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

تعليقات