القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| انا مطلقة منذ عام ابحث عن زوج

شاهد بالفيديو| انا مطلقة منذ عام  ابحث عن زوج



 مدام نيرة

انا عمرى 30 عام

من منطقة محرم بك بالاسكندرية

انا مطلقة منذ عام

ابحث عن زوج

ولكن ظروفى اولا هى اننى عندى مشكلة بالرحم

 تمنعنى من الانجاب وقد زرت مراكز كثيرة

 واطباء لكن لانتيجة

طلبات الزواج الطلب 570 للراغبين في الزواج عروض الزواج

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة


بمعنى ان من يريد الارتباط بى يعلم انه عندى

 مانع من الانجاب وكان هذا هو سبب الانفصال

الرئيسى من زوجى السابق الاول هو كان


 راضى بقضاء الله ولكن طبعا تدخل حماتى

 واسرته معه كثيرا فى هذا الموضوع

 ازدادت الامور سوء بيننا واصبحت المشاكل

على اقل سبب وليس لها اساس لكن كنت

اشعر كل مرة تاتى لنا مشكلة بتعبيرات

 منه افهم منها انه يريد اولاد وانه يريد

من يحمل اسمه تحملت كثيرا لكن فعلا

خفت ان تتطور الامور اكثر من ذلك بيننا بعد

 التدخل السافر من قبل اهله فقررت

 ان ننفصل بكل هدوء وارياحية لنا وان يعيش

 حياته ويتركنى اعيش حياتى وننفصل

 بكل هدوء والان بعد مامر الوقت وقرات

 مواضيع هنا بالموقع

 قررت ان اكتب للقائمين

 لعل ان من يرتبط بى

 بعلم مسبق بحالتى

 نكون اسعد حال فالحياه لاتتوقف 

وانا انسانة

 عندى امل ولا احب الياس

واريد ان تسير الحياه

 فى الطريق لااتوقف عند تجربة 

تعليقات