القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| سلوى من المنوفية انا ارملة عمرى 36 عام

شاهد بالفيديو| سلوى من المنوفية انا ارملة عمرى 36 عام


سلوى من المنوفية
انا ارملة عمرى 36 عام

انا انسانة عادية جدا تزوجت منذ 9 سنوات ولكن القدر لم يجعلنا نكمل مشوار حياتنا سويا والان ابحث عن زوج اما ان يكون ارمل او عاذب او مطلق ومن اى محافظة او ادولة انا انسانة متعلمة اعمل مدرسة فى مدرسة ابتدائية ولكن بالطبع البحث عن زواج اخر بالنسبة لمطلقة او ارملة يكون فيه صعوبة فى هذه الايام فوجدت نفسى اكتب طلبى هنا بالموقع لاجد انسان اكمل معه مشوار حياتى اتمنى ان تجد كل انسانة وان يجد كل انسان مايتمناه ويكون خيرا له فان كان طلبى هنا فيه خيرا لى فادعو الله ان يكتبه الله لى وان كان طلبى هنا شرا لى ادعو الله ان يبعد هذا الشر عنى كما اتمنى الخير للجميع لانى لا اكن كراهية داخلية لاحد فاعلم ان مانمر به من ظروف حياتنا هى اختبارات تجعلنا نتقرب من الله لنتذكره دائما فاتمنى من الانسان الذى يجد فى كلامى ماهو مناسب له ان يرد على فى التعليقات وساقوم بالرد عليه لكى يتم كل شيئ بخير

طلبات الزواج الطلب 590 للراغبين في الزواج عروض الزواج

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة


تعليقات