القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| أرملة تعلن رغبتها بالزواج بالاسكندرية برقم تليفونها

أرملة تعلن رغبتها بالزواج بالاسكندرية برقم تليفونها

 موقع زواج وتعارف مجاني لنشر طلبات الزواج والتعارف المجانية عروض واعلانات الزواج, يتميز الموقع بسهولة نشر الطلبات الزواج المجانية سواء للعروض او للطلبات الخاصة بالزواج او التعارف كما يدعم الموقع كل الدول العربية مثل المغرب, العراق, الجزائر, الكويت, السعودية, مصر, الامارات, البحرين, قطر, فلسطين, اليمن وبقية دول العالم.


لقد ساعد الموقع الآلاف من العزاب والعازبات المسلمين في العثور على شريك. كأحد المواقع الرائدة للزيجات الإسلامية، نحن أحد أكبر المواقع الموجودة وأكثرها حيازة على ثقة المستخدمين. ليس بوسع معظم المواقع الأخرى أن تقدم لك قاعدة بيانات تحتوي على ٧،٥ مليون عضو وعضوة مع وعد بتقديمك لرجال ونساء عزاب مسلمين من حول العالم.

برنامج ارتباط أرملة تعلن رغبتها بالزواج بالاسكندرية برقم تليفونها رقم برنامج01013848767■01110519305
 برنامج ارتباط للزواج يعلن أرملة 46 سنة  مؤهل متوسط من الاسكندرية على قدر كبير من الجمال  تعلن عن رغبتها فى الزواج شرط مطلق او ارمل  تقبل وضع الزوجه الثانيه ولا تقبل السكن الإيجار شرط تمليك في الاسكندرية فقط داخل الفيديو مقطع فيديو تتحدث عن رغبتها فى الزواج  وتتحدى  صوت وصورة وتشرح لأستاذ محمد فاروق مقدم البرنامج  عن موصفات الزوج موصفات الشخص الذي تتمناه من الله  والإقامة فى نفس المحافظة 

للتواصل مع صاحبة الإعلان داخل الفيديو مقطع للأستاذ محمد فاروق مقدم البرنامج

داخل الفيديو مقطع صوتي تتحدث عن موصفات شريك الحياة للتواصل بالبرنامج على الأرقام التالية 



احصل على هديتك من هنا


برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة

تعليقات