-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| اغرب 5 نساء فى العالم |غرائب وعجائب| تشاهدها لاول مرة فى حياتك

        شاهد بالفيديو والصور: أغرب 5 نساء في العالم

        هل تعلم أن صاحبة أطول شعر في العالم، يصل طوله الى 6.5 متر؟ وأن أنحف خصر في العالم يبلغ 10 انش فقط. تعرف على أغرب 5 نساء في العالم وفقا لموقع التيلغراف.


        صاحبة أطول شعر في العالم:

        بالصور: أغرب 5 نساء في العالم


        سجلت الأميركية "آشا مانديلا" البالغة من العمر 46 في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحبة أطول شعر، اذ يصل طوله الى 6.5 متر. وأضافت آشا أنها لم تقوم بقص شعرها منذ ولادتها، إلى جانب أن غسل شعرها يحتاج إلى 6 عبوات شامبو في الغسلة الواحدة.

        أقصر امرأة في العالم

        أقصر امرأة في العالم


         سجلت الهندية "جيوتي أمج" في موسوعة جينيس للأرقام القياسي كأقصر امرأة في العالم، حيث يبلغ طولها حوالي 62 سم. والذي أفتح لها المجال للدخول إلى عالم "بولييوود". وصرحت حسب موقع باريس ماتش الفرنسي أنها تحلم بالحصول في يوماً ما على جائرة الأوسكار كأفضل ممثلة.


        امرأة ذات الساق العملاقة

        امرأة ذات الساق العملاقة


        في حالة غريبة من نوعها، تعاني البريطانية ماندي سيلارز الباغة من العمر 38 من تضخم في ساقيها، وهو مرض وراثي نادر لم يعان منه إلا 120 حالة في العالم، حيث يبلغ وزن ساقيها حوالي 108 كجم، في حين أن وزنها الطبيعي 30 كيلو فقط.

        أكثر امرأة موشومة في العالم


        أكثر امرأة موشومة في العالم


        حطمت الرقم القياسي كأكثر امرأة موشومة في العالم، وتٌدعى جوليا جونز، والتي كانت تعيش حياة طبيعية حتى أصيبت بالبورفيريا، وهي حالة تسبب تقرحات في الجلد، وقد اقترحت عليها إحدى صديقاتها أن تقوم بتغطية القرح باستخدام الوشم، وبالفعل قامت جوليا برسم الوشم على 95% على المناطق التي تعاني من القرح.

        أنحف خصر في العالم

        أنحف خصر في العالم


        دخلت كاثي يونغ الرقم القياسي كأنحف خصر في العالم، حيث قامت كاثي بارتداء كورسيه لمدة 12 عام، وذلك للحصول على أنحف خصر في العالم، وطوال هذه الأعوام خسرت الكثر من الانشات من منطقة الخصر ليكون مقاس خصرها حوالي 10 انش فقط.
        مجلة الأستاذ للمنوعات منوعات فى كافة المجالات نتمنى أن تنضموا الينا ونستفيد من تعليقاتكم.

        أهم غرائب وعجائب حول العالم تجدها هنا

        تعرف على أغرب وأشهر الأخبار المنوعة والترفيهية والغريبة والطريفة في الوطن العربي والعالم على موقع مجلة الأستاذ للمنوعات. ... غرائب وعجائب ‏.

        مجلة الأستاذ للمنوعات

        شاهد اهم موضوعات وشاهد الفيديو واحصل على هديتك الفورية

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع