القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

مطاعم دبي .. كيف تجني ثروة من ورائها دون امتلاك احدها"Projects"

مطاعم دبي .. كيف تجني ثروة من ورائها دون امتلاك احدها"Projects"

دبي، بلا شك هي ارقي مدينة عربية في الوقت الراهن، و واحدة من أرقى مدن العالم، وبها يسكن أكثر من ٣.٣ مليون شخص معظمهم من الوافدين من مختلف دول العالم، وهي كذلك من أكثر مدن العالم جذبًا للسياح حيث يزورها أكثر من ١٦ مليون سائح سنويًا. لذلك لا تستغرب من وجود أكثر من ١٢ ألف مطعم ومقهى في دبي (المصدر :- هيئة التنمية الاقتصادية). مطاعم دبي الفاخرة تلك يمكنك زيارة بعضها والحصول على تجربة طعام فريدة، ولكن بتفكير آخر يمكنك الحصول على أرباح طائلة من ورائها، طبعًا أرباح ناتجة عن عمل قانوني ١٠٠٪ دون أي ممارسات خاطئة أو مخزية. إذا كنت مهتمًا فتابع معنا فيما يلي.

كيف تجني ثروة من مطاعم دبي دون امتلاك احدها :-

١- صورها :-

الأمر غاية في البساطة، فكل ما تحتاج إليه هو امتلاك كاميرا DSLR حديثة مع بعض الملحقات الخاصة بها مثل العدسات المناسبة لتصوير المطاعم والمأكولات وفلاش الإضاءة الخارجي والترايبود وغيرها من الملحقات، وقد يكلفك الامر اجمالًا حوالي ١٠٠٠ دولار فقط، ومن ثم يمكنك إجراء زيارات لتلك المطاعم وعرض فكرة تصويرها بشكل احترافي لمساعدتها في الترويج وكسب المزيد من العملاء. بعض من تلك المطاعم سيوافق على مقترحك في مقابل منحك القليل من المال، ولكن يمكنك استثمار العوائد القليلة تلك في تطوير عملك من خلال الترويج المدفوع ومن خلال شراء ملحقات احترافية أكثر بحيث تتحول من شخص مبتدئ مجهول الى شخص محترف مشهور، وبالطبع حينها سيتواصل معك عدد ليس بالقليل من مطاعم دبي لأغراض التصوير بل وربما من جميع انحاء الامارات، وحينها يمكننا القول بأنك على الطريق الصحيح لبناء ثروة من وراء مطاعم دبي .

ضروريات النجاح في مجال تصوير مطاعم دبي :-

يجب ان تكون متواجد في دبي لتنفيذ هذا العمل.

يجب أن تكون من هواة التصوير ومحبًا له.

يجب أن تتعلم كيفية التصوير اولًا قبل تقديم الخدمة.

قدم خدماتك بأسعار بسيطة في البداية، ومجانًا للبعض.

استثمار الأرباح ضروري للتطور.

يستحسن ان يكون لديك عمل آخر في دبي والتصوير عمل جانبي لحين احترافه.

من الضروري أن تكون صابرًا مثابرًا لتتخطى مصاعب البدايات.

على الجانب. هل تعتقد أن الاستثمار في الأسهم يتطلب أموالا كثيرة وخبرات كثيفة؟ انت مخطئ. اليك، الاستثمار في الاسهم .. طريق ممهد نحو الثراء بأقل المخاطر والتكاليف.

٢- سوقّها :-

في خلال مدة زمنية لا تتعدى الشهرين، يمكنك تعلم كيفية انشاء حملات اعلانية ناجحة على أشهر أنظمة الاعلانات الالكترونية على مستوى العالم، مثل جوجل ادز وفيسبوك وانستغرام ادز واعلانات تويتر، وبعدها يمكنك البدء في التواصل الالكتروني مع مطاعم دبي بغرض عمل اعلانات الكترونية تساعدها على كسب المزيد من الشهرة والتفوق، وان كنت في دبي فيمكنك إجراء زيارات شخصية لبعض المطاعم المتوسطة التي يمكن ان تحدث الاعلانات لها فرق كبير، وبالطبع سيكون تحصيلك المالي في البداية قليل، ولكن مع المزيد من الحملات الاعلانية الناجحة ستحصل اموال كبيرة، بل ولربما يمكنك انشاء شركة تسويق رقمي في دبي وتربح كثيرًا وكثيرًا.

ضروريات النجاح في مجال تسويق مطاعم دبي :-

ليس من الضروري أن تتواجد في دبي، ولكن الأفضل أن تكون هناك، فالزيارات الشخصية أفضل.

احذر أن تقدم خدماتك دون ان تكون محترفًا، فالعميل الذي يدفع ألف دولار في حملة إعلانية ينتظر نتائج جيدة.

الفهم الصحيح يمنحك توقعات صحية، وبالتالي يمكنك إخبار العملاء بما يُتوقع تحقيقه، وفي ذلك إقناع لهم.

كما التصوير، يُفضل ان يكون عمل جانبي اذا كنت في دبي إلى أن تحترفه.

كما التصوير، استثمار الأرباح ضروري للتطور.

٣- شارك بها :-

إذا كنت تعمل في دبي لسنوات، او اذا كنت في بلد آخر ولديك رأس مال لا يزيد عن ١٠٠ ألف درهم، فيمكنك البحث أحد مطاعم دبي المتميزة لتكون شريكًا في هذا المطعم، وهنا تكون شريك بحصة معينة وتحصل في المقابل على الأرباح التي تساوي حصتك، فإذا كانت حصتك تساوي ربع المطعم فتحصل في المقابل على ربع الأرباح الشهرية. وعلى مدار الشهور والسنوات قد تحقق ثروة، فالمطاعم في دبي تعمل ليل نهار وتكتظ بالعملاء، خصوصًا المتواجدة في مواقع متميزة.

إذا كان لديك رأس مال كاف، وتخطط لإنشاء مطعم بشكل مستقل في دبي او الامارات، فإليك، إجراءات ترخيص مشروع مطعم في الامارات مع توضيح التكاليف.

ضروريات النجاح في الشراكة التجارية :-

وجود رأس مال كاف بحيث لا يقل عن ٨٠ ألف درهم.

البحث كثيرًا للوصول الى مطعم متميز يطلب شركاء.

اجعل كل شئ قانونيًا لضمان الحقوق.

لا تكتفي بالمساهمة المالية، بل شارك الادارة الافكارة واحرص على انماء الارباح، فذلك لمصلحة الجميع.

أرباحك يمكن أن تستثمرها في شراء حصة أكبر من المطعم اذا سمحت الادارة، او استثمرها في مطعم اخر.

٤- ساهم في بيعها :-

بدون ان تتحمل اي تكاليف يمكنك ان تربح الكثير من وراء مطاعم دبي ، وذلك من خلال المساهمة في بيعها في مقابل عمولات، وهذا ما يعُرف بالسمسرة. فلو تمكنت من بيع مطعم ثمنه ٣٠٠ ألف درهم كمثال في مقابل عمولة قدرها ٥٪ فهذا يعني ان نصيبك هو ١٥ الف درهم، ولكي تنجح في هذا العمل كما نجح غيرك، فعليك بتنمية مهارات البيع والإقناع لديك، وبالطبع عليك بتطوير شبكة علاقاتك داخل وخارج الإمارات، ومن الضروري ايضًا ان تعتمد على الانترنت وتستخدمه بشكل دائم في مراسلة العملاء المستهدفين من راغبي الشراء والبيع.

عوامل النجاح في مجال سمسرة مطاعم دبي :-

أن تكون داخل الامارات والافضل ان تكون مقيمًا في دبي.

أن تكون لديك مهارات بيع وإقناع عالية تستطيع من التوفيق بين البائعين والمشترين.

أن تكون نشيطاً، وتزور العديد من المطاعم وتجالس أصحابها وتقنعهم بالبيع إذا وجد لها مشترين.

أن تستخدم الانترنت في البحث عن الفرص ومراسلة العملاء.

عند إتمام عمليات البيع يجب أن تحصل على نصيبك فورًا.

اجتهد على الدوام لتزيد فرصك في البيع والربح، لما لا تربح ١٠٠ الف درهم سنويًا من سمسرة مطاعم دبي والإمارات؟

اخيرًا، كانت تلك اربعة طرق يمكن أن تعتمد على واحدة منها أو أكثر لتحقيق أرباح كبيرة وربما ثروة من وراء مطاعم دبي دون أن تمتلك مطعمًا في الواقع. الاهم هو المثابرة والعمل دون النظر الى الربح في بادئ الأمر.

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة

للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
أقوى 5 مطاعم لازم تجربها في دبي
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة

للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
مطاعم في دبي صديقة للجيب تناسب ميزانيتك ولا تتجاوز ١٠ دولار
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.

تعليقات