القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| مطلقة منذ عامين ومعى طفل

شاهد بالفيديو| مطلقة منذ عامين ومعى طفل


مطلقة منذ عامين ومعى طفل

انا اسمى نورا
من البحيرة
مواصفاتى انا قمحية اللون ومجسمى متوسط
اجيد اعمال المنزل
وانا اصلا من اسرة بسيطة جدا والدى مزارع ولى اخ نجار مسلح وهو حاليا فى السعودية ومتزوج وزوجته تعيش فى منزل ابى كاى اسرة ابنها يسافر زوجته تكون مسئولية الاهل لحين عودته وانا ابحث عن الزواج مرة ثانيه لاخفف العبأ عن اسرتى وايضا لابتدى حياه جديدة مع رجل ارتاح له ويرتاح لى وانا ابحث عن انسان اما عازب او مطلق او ارمل لايهم المهم ان يكون انسان طيب وابن حلال ونبنى حياتنا سوا

طلبات الزواج الطلب 571 للراغبين في الزواج عروض الزواج

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة

وانا مستعدة للانتقال معه فى اى مكان يعيش فيه المهم لدى الواحدة مننا راحة البال والحب والحنية والعطف ولايهم الغنى او الفقر حتى لو كان هنعيش على قوت يومنا المهم نكون مبسوطين
للتواصل معى فى التعليقات

تعليقات